قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
الزمالك يتخذ إجراءات قانونية ضد مرتضى منصور لحماية مصالح النادي
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، اتخاذه كافة الإجراءات القانونية ضد الرئيس الأسبق المعزول مرتضى منصور، مؤكداً أنه تقدم بعدد من البلاغات الرسمية إلى المستشار محمد شوقي، النائب العام، في إطار حرصه على حماية مصالح النادي وصون المال العام.
وشدد مجلس الإدارة في بيان رسمي على أن محاولات عرقلة مسيرة النادي أو التأثير سلباً على خطواته المستقبلية، لن تنجح في تعطيل خطط التطوير الجارية، وفي مقدمتها مشروع إنشاء فرع جديد للقلعة البيضاء بمدينة السادس من أكتوبر، الذي يعد أحد أبرز أحلام جماهير الزمالك.
وأكد المجلس أن كل الجهود الحالية موجهة نحو تحقيق الاستقرار المؤسسي والمالي للنادي، مع الالتزام بالشفافية في إدارة الملفات، حفاظًا على حقوق الأعضاء والجماهير.




